الأيدي الناعمة والصلبة في لعبة ورق

لعبة ورق هي لعبة مهارة وتسمح للاعبين بالتنبؤ بنتائج قراراتهم والتحركات إلى حد ما. للفوز على المدى الطويل ، يجب عليهم اكتساب المعرفة والمهارات اللازمة وبذل قصارى جهدهم لتحسين لعبهم في كل مرة يلعبون فيها. بغض النظر عن الاستراتيجيات والنصائح المفيدة التي يعرفها اللاعبون ، فإن اللعبة هي لعبة ولا يوجد ما يضمن نتائج يد معينة. لا توجد وعود بأنهم سوف يحققون النتيجة المرجوة حتماً ، لكن النهج الصحيح يزيد من فرصهم في الفوز بشكل كبير ، وهو ما يجعل لعبة البلاك جاك مثيرة للاهتمام ومثيرة.

أشياء مهمة يجب مراعاتها حول فرص لعبة ورق

من بين أول الأشياء التي يجب على اللاعبين الجدد الانتباه إليها عند تحديد ما يجب عليهم اللعب هو احتمالات وفرص الفوز لصالح اللاعبين. ومع ذلك ، يجب أن يؤخذ في الاعتبار أنه لا يمكن التنبؤ بنتيجة اللعبة إلا إلى حد ما إذا كنت تستخدم الاستراتيجية الأساسية بشكل صحيح ولديك المهارات والتخصصات اللازمة. وإلا ، ستكون اللعبة مثل أي لعبة كازينو أخرى لا تحدث فيها أي اختلاف بين المهارات والمعرفة.

كان عالما الرياضيات الكبيران جوليان براون وجون سكارن من أوائل من لاحظوا وبحثوا عن فرص واحتمالات اللعبة ، واكتشفوا كيف أدت بعض الحركات إلى قيادة اللعبة في اتجاه جديد تمامًا وما هي الفرص التي يمكن أن تحددها إلى حد ما حقيقة أنه يتبع نمط معين في كل مرة. اكتشافاتهم واستراتيجياتهم معروفة في جميع أنحاء العالم وقد ساهمت بشكل كبير في لعبة البلاك جاك التي نعرفها اليوم.

كيفية الحفاظ على فرص رخيصة

يعلم العديد من اللاعبين المحترفين أنه يتعين عليهم التركيز على الفوز على المدى الطويل للحصول على نتيجة إيجابية شاملة في كل لعبة. هذا يعني أنه لا يهم اتخاذ القرار الصحيح بيد معزولة. من المهم للغاية بالنسبة لهم التأكد من أنهم يبذلون قصارى جهدهم وأن يتخذوا قراراتهم وفقًا للاستراتيجية المختارة.

تخيل أن قطرة من النبيذ تصب في كوب مملوء بالماء. لا يستطيع أي شخص يشربها أن يتذوق أي شيء خارج الماء. بالطريقة نفسها ، لا تؤدي الخطوة الخاطئة إلى إدانة اللاعب بخسارة معينة ، مقابل تسلسل معيّن من الإجراءات. لتحقيق الربح ، تحتاج إلى استخدام الإستراتيجية الصحيحة والتمسك بها طوال اللعبة ، لأن هذه هي الطريقة الوحيدة للحفاظ على الصعاب لصالحك. أحد أكثر الأخطاء شيوعًا هو أن العديد من اللاعبين يفقدون الثقة ويثبطون من عزمهم إذا قاموا ببعض التحركات الخاطئة.

كيف يتم تحديد فرص لعبة ورق

في اللعبة ، يتم استخدام فترتين للإشارة إلى فرص الفوز للاعبين – معدل فوز إيجابي متوقع ومعدل فوز سلبي متوقع. كما يوحي الاسم ، يتمتع اللاعبون بالفرص التالية خلال اللعبة: إذا كان معدل الفوز المتوقع للاعبين هو 2٪ ، فإن نفس النسبة هي معدل الخسارة.

تعتمد احتمالات البلاك جاك و احتمالات الفوز على الإستراتيجية ، المعرفة ، المهارات ، عدد الطوابق ، قواعد الكازينو وأكثر من ذلك بكثير. نظرًا لأن هذه العوامل قد درست بعناية فائقة على مر السنين ، أصبح من الممكن الآن إجراء الحسابات اللازمة وتحديد فرص اللاعبين في كل حركة فردية. وعادة ما تعطى كنسبة مئوية لتبسيط وفهم أفضل.

لفهم كيفية عمل احتمالات لعبة ورق ، يجب أن يكون اللاعبون على دراية بمصطلح البطاقة المخفية. إنها البطاقة التي يجب إخفاؤها وتستخدم هذه العبارة أيضًا في ألعاب الكازينو الأخرى. في لعبة البلاك جاك الكلاسيكية ، يتعين على اللاعبين اتخاذ قراراتهم من خلال رؤية واحدة فقط من بطاقات الموزع ، وهي بطاقة مواجهة. إذا صادفت ذلك ، فأنت في وضع مميز للغاية وتزداد فرصك في الفوز إلى حد كبير.

الفرص والاحتمالات بعد سطح السفينة

تستند احتمالات الاحتمالات والاحتمالات إلى عدد الجسور. تحتوي كل لعبة ورق على اثنتين وخمسين ورقة ، وللتعرف على فرص اللاعبين ، على سبيل المثال ، للحصول على واحدة من الأصوات ، يتعين علينا النظر في الاحتمالات بغض النظر عن وضعهم الحالي في اللعبة. يمكن أيضًا استخدام هذه المعلومات لتحديد احتمال الإفلاس. لهذا السبب ، من المهم للغاية أن تتعرف على نفسك مقدمًا بفرص الفوز وفرص الفوز في اللعبة.

تخرج

احتمالات الفوز في كل لعبة يمكن التنبؤ بها إلى حد ما ، مما يعطي اللاعبين احتمالات أفضل أو أسوأ من الفوز. في لعبة ورق ، لديك خيار استخدام الكازينو والوصول إلى الهدف المنشود. من الممكن الفوز بالإستراتيجية الصحيحة والمعرفة الصحيحة ، لكن لهذا يتعين على اللاعبين إتقان جميع جوانب اللعبة. تمكنهم الاحتمالات والاحتمالات من فهم المفهوم الكامن وراء اللعبة بشكل أفضل ومنحهم الفرصة لاتخاذ قرارات أفضل عندما يكونون على الطاولة.

الطريقة الوحيدة لمعرفة أين يمكن أن تنتهي أعمالهم هي عندما يكونون على دراية بنتائجهم المحتملة. لا ينظر العديد من اللاعبين إلى فرص الألعاب لأنهم يعتقدون أن كل ما تحتاجه للفوز هو الحظ. هذا ببساطة غير صحيح ، أولاً لأن حقيقة أن لعبة البلاك جاك هي لعبة مهارة تشير إلى أنه من المهم أن يكون لدى اللاعبين استراتيجية ومعرفة ، وثانياً لأن هذا العذر يخدمهم جيدًا لأنهم يستطيعون إلقاء اللوم عليهم.

بغض النظر عن نوع الأدب والكتب التي تدور حول لاعبي البلاك جاك ، فمن غير المرجح أن يتم تخصيص فصل للحظ. السبب في ذلك بسيط: هناك أشياء أكثر أهمية من الحظ ، مثل الاستراتيجية والمعرفة وإدارة الأموال والانضباط والموقف. قبل بدء اللعبة ، من المهم إعداد اللاعبين للتعرف على إمكانيات وفرص لعبة البلاك جاك ، حتى يعرفوا أي الحركات يجب أن تجلبهم إلى وضع مناسب وأيها يجب تجنبها.