الأيدي الناعمة والصلبة في لعبة ورق

الأمر نفسه ينطبق على جميع ألعاب الكازينو الأخرى لأنه يجب اتباع سبب إعداد القواعد. نظرًا لأن ألعاب الكازينو تتضمن أموالًا ، فليس من المنطقي أن يذهب اللاعبون إلى منزل اللعبة ويراهنون على كل الأموال المتاحة دون وجود استراتيجية أو معرفة باللعبة. يقول الكثير منهم أنهم يلعبون لأنه ممتع ولا يندمون على الأموال المفقودة. هذه أوهام تمنعهم من رؤية الواقع – أموالهم تضيع بشكل لا رجعة فيه وليس ممتعًا ، خاصةً إذا كان المبلغ ضخمًا ، فيمكنهم القيام بذلك فقط إذا كانت لديهم استراتيجية وانضباط ومهارات الإدارة المالية ، وبالطبع إلى تكون محظوظا. هذا هو السبب في أنهم يعرفون أيضًا كل قواعد اللعبة ودقتها ، وعندما ينشأ الموقف ، يكونون جاهزين للعمل وفقًا لذلك وتطبيق المعرفة التي اكتسبوها.

تعريف الأيدي الصلبة والناعمة

من السهل جدًا فهم المصطلحات التي تتسم بالأيدين القاسية والناعمة ، ومن العار أن الكثير من اللاعبين لا يعرفونهم. بشكل عام ، يشير اللاعبون المحترفون إلى مصطلح “اليد الناعمة” عندما يكون لديهم أحد عشر يدًا. السبب في ذلك بسيط: الآس يعني أنه لا يمكنك الإفلاس إذا أخذت بطاقة إضافية ، حيث لا يمكنك أبدًا تجاوز واحد وعشرين بطاقة واحدة ، بغض النظر عن قيمتها. تُعد أجاد أقوى بطاقة في اللعبة وتسمح للاعبين بتغيير إجمالي أيديهم وفقًا لذلك أثناء اللعبة. في هذا المعنى ، تكون اليد القاسية عندما يكون لديهم أصوص تُحسب كواحدة في ظروف خاصة.

أشياء مهمة يجب مراعاتها

كما هو الحال مع أي لعبة طاولة ، فإن لعبة البلاك جاك لديها عدد من مجموعات البطاقات التي تشكل أيدي مختلفة وتؤدي إلى نتائج محددة. هذا هو السبب في وجود العديد من الفرص والمواقف التي يمكن أن يكون للاعبين فيها أيدٍ ناعمة أو صلبة. من المهم حقًا إيلاء اهتمام خاص لهذه الحالات لأنها توفر لهم الإعداد اللازم. ستمنحك معرفة النتيجة المحتملة لترويج معين فرصة أفضل لكسب ميزة على الكازينو لأنه يتيح لك التفكير في الجولة التالية للتاجر.

لتوضيح هذا النوع من الأيدي الناعمة بشكل أفضل ، دعونا نلقي نظرة على نفس الأمثلة التي توضحه جيدًا. إذا كان للاعبين تأثير مزدوج في أيديهم وصنفوه كواحد ، فسيكون لديهم توزيع قوي من ثلاثة لاعبين ، وهو أمر غير مفيد لهم. بدلاً من ذلك ، يجب اعتبار الآس في الحادية عشرة لأن هذا يمنحهم يدًا لطيفة من ثلاثة عشر. يجب أن تضع في اعتبارك أنه في الحالات التي يكون لديك فيها أيس ، لا يمكنك إفلاسها حيث يمكن تغيير قيمتها دائمًا وفقًا لذلك.

الوقوف على الأيدي الناعمة الصلبة

يشير “الوقوف الناعم والصلب” إلى الحالات التي يكون للاعبين فيها اليد المناسبة ويتعين عليهم الاختيار بين “الوقوف أو عدم الوقوف”. في مثل هذه الحالات ، يجب أن تكون حريصًا للغاية على اتخاذ أفضل قرار ممكن بناءً على القيمة الإجمالية للبطاقات في يدك وبطاقة التاجر. على سبيل المثال ، إذا كان لديك ما مجموعه 11 أو أقل ، فيجب عليك تجنب الوقوف ، ولكن إذا كان لديك ما مجموعه 12 على الأقل ، فمن المستحسن أن تظل واقفًا.

في حالة إصابة التاجر بـ لينة سبعة عشر

بشكل عام ، يتعين على الوكيل أن يقف على السبعة عشر ناعمة في معظم الكازينوهات. ومع ذلك ، يمكن أن تختلف هذه القاعدة اعتمادًا على المسرح والبلاك جاك. لهذا السبب ، يجب أن يتعرف اللاعبون عليها مسبقًا وأن يكونوا حذرين بشكل خاص إذا كانت لديهم رسالة ضدهم. مثل هذه الحالات تضعهم في موقف صعب وصعب للغاية ، وللحصول على أفضل حركة ممكنة ، من الضروري أن يكون لديك استراتيجية.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن لديهم خيار تقسيم تسعة على تسعة أو مضاعفة من أحد عشر. إذا وقع اللاعبون في مواقف يكون فيها التاجر يمس السبعة عشر دقيقة ، فيجب عليهم توخي الحذر والاستعداد قدر الإمكان. هذا هو السبب في أنه من الأفضل دائمًا البحث عن طاولة ومتغير للعبة حيث يجب أن يكون التاجر في السابعة عشرة بدلاً من ذلك لأن هذه القاعدة تعمل لصالح اللاعبين.

تخرج

من المهم أن يتعرف اللاعبون على أساسيات الأيدي الناعمة والقاسية إذا كانوا يريدون الفوز أولاً. إنه لأمر مخز أنه لا تزال هناك حالات لعب فيها العديد من اللاعبين لسنوات ولم يسمعوا بهذه الشروط. لعبة ورق هي لعبة مهارة وفي كل مرة يحسنون من لعبتهم تزداد فرصهم في الفوز بشكل ملحوظ. هذا هو ما يجعل اللعبة مثيرة للغاية ومثيرة للاهتمام – فرصة لتحقيق الربح ، والمرح ، واختبار مهاراتك ومعرفتك.